-->

Last News

مستويات الذهب اليوم


 قامت أسعار الذهب
 Gold فى بورصة السلع Comex بمحو الخسائر السابقة لتتداول بحذر عرضى مستقر فى الصباح الأوروبى، متجهه نحو تسجيل الخسارة الشهرية الثالثة بعد أن قام المتداولون بالخروج من مراكز شراء الذهب Gold على خلفية الإغلاق الشهرى ، بينما أضافت بيانات الاقتصاد الكلى الأمريكية الأفضل من المتوقع أيضا إلى عمليات البيع يوم أمس.



حاليا، يتداول الذهب Gold منخفضا بنسبة -0.14٪ عند أدنى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 1180.70 جديدة، بعد أن سجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1184.40. فشل الذهب فى استعادة الأرض المفقودة وظل داخل المنطقة الحمراء ، حيث تستمر قوة الدولار الأمريكى على نطاق واسع فى أعقاب صدور بيانات الوظائف المتفائلة، وبيانات التضخم الأساسى من PCE وبيانات التصنيع التى تلقى بثقلها على المعدن.

لا يزال مؤشر الدولار مرتفعا ، ويتداول الأن عند مستويات 95، بعد أن ارتد من أدنى مستوياته الجديدة خلال شهرين الذى سجله عند منطقة 94.47 فى الجلسة السابقة.

تنتظر الأسواق الان صدور بيانات اقتصادية أمريكية وهى ، مؤشر ISM للتصنيع، وبيانات ثقة المستهلك النهائية للتصنيع لمزيد من تحركات الدولار USD.

مستويات فنية للذهب Gold

المعدن لديه المقاومة الحالية عند مناطق 1188، و 1194. وفى الوقت نفسه، نرى الدعم عند منطقة 1174.10 ، والتى فيما دونها يمكن أن يتم فتح الأبواب نحو منطقة 1168.


Subscribe to the latest article updates via email:

0 Response to "مستويات الذهب اليوم "

Post a Comment

Top Adverts Articles

buttom Advertisements Article 1

Middle Advertisements Article 2

Bottom Ad Article